استخراج الكافا

استخراج الكافا

وصف قصير:

[اللاتينية اسم] بايبر methyicium L. [مواصفات] كافالاكتونز ≥30.0٪ [المظهر] صفراء مصنع مسحوق الجزء المستخدم: الجذر [حجم الجسيمات] 80Mesh [خسارة على تجفيف] ≤5.0٪ [المعادن الثقيلة] ≤10PPM [تخزين] في مخزن بارد ومنطقة جافة، والابتعاد عن الضوء المباشر والحرارة. [الحياة الرف] 24 شهرا [حزمة] معبأة في ورقة الطبول واثنين من أكياس البلاستيك داخل. [الوزن الصافي] 25KGS / طبل [ما هو الكافا؟] الكافا، والمعروف أيضا باسم methysticum بايبر، الكافا الكافا، وعوا، هو شجيرة صغيرة الأصلية إلى الجزر في ال ...


  • فوب كجم: الولايات المتحدة 0،5 $ - 9،999 / كغ
  • مين. وردر الكمية: 100 كلغ
  • إنتاج القدرة: 10000 كلغ في شهر
  • الميناء: نينغبو
  • شروط الدفع: L / C، D / A، D / P، T / T
  • تفاصيل المنتج

    علامات المنتج

    [اللاتينية اسم] بايبر methyicium L.

    [مواصفات] كافالاكتونز ≥ 30.0٪

    [المظهر] مسحوق أصفر

    مصنع الجزء المستخدم: الجذر

    [حجم الجسيمات] 80Mesh

    [خسارة على تجفيف] ≤5.0٪

    [المعادن الثقيلة] ≤10PPM

    [التخزين] مخزن في منطقة باردة وجافة، والابتعاد عن الضوء المباشر والحرارة.

    [الحياة الرف] 24 شهرا

    [حزمة] معبأة في ورقة الطبول واثنين من أكياس البلاستيك داخل.

    [الوزن الصافي] 25KGS / طبل

    الكافا Extract221112

    [ما هو الكافا؟]

    الكافا، والمعروف أيضا باسم methysticum بايبر، الكافا الكافا، وعوا، هو شجيرة صغيرة الأصلية إلى الجزر في جنوب المحيط الهادئ. ينبع مصنوعة من الجذور وإلى غير الكحولية، والمشروبات العقلية التي استخدمت اجتماعيا ومراسم لمئات السنين في هاواي وفيجي، وتونغا.

    وعن طريق وضع جذور الأرض ووقف في كيس يسهل اختراقها، وغمر في الماء، والضغط العصير في كبير، منحوتة، وعاء خشبي أعدت الكافا تقليديا. وانخفض جوز الهند نصف كوب قذيفة وشغل - لكمة أسلوب عاء. بعد شرب كوب أو اثنين من شعور الاهتمام المتزايد جنبا إلى جنب مع الاسترخاء يبدأ أن يأتي يوم. على الرغم من أنه مهدئ، فإنه لا يشبه الكحول في أن الأفكار لا تزال واضحة. نكهة غير مؤذ إلى حد كبير، ولكن يجد البعض أنه يأخذ التعود. انها حقا يتوقف على تفضيل النكهات ترابي.

    الكافا Extract222

    [الكافا غير آمنة للاستخدام]

    وتم دعم الفوائد آمنة وفعالة من الكافا لتخفيف أعراض القلق أيضا في التحليل التلوي، واستعراض إحصائي منهجي من سبع تجارب اكلينيكية على البشر نشرت في عام 2000 في مجلة علم الادوية النفسية السريرية، ومرة ​​أخرى في مراجعة نقدية مماثلة في عام 2001. لم الاستعراضات لم تجد آثار سلبية كبيرة تتعلق سمية الكبد.

    في الختام، يتأثر الكبد عن طريق العديد من المواد، بما في ذلك وصفة طبية والأدوية غير وصفة طبية، وكذلك الكحول، وهو أحد الأسباب الرئيسية لتلف الكبد. يجب أن ندرك أن الأعشاب هي أدوية فعالة، أن تعامل مع الاحترام المناسب بشأن التفاعلات المحتملة وسمية، بما في ذلك الكبد. من ناحية أخرى، هامش الكافا الكافا للسلامة يتجاوز بكثير من انها ما يعادل الصيدلانية.

    [وظيفة]

    والكافا يمكن أن تساعد في تعويض عدد من المشاكل، وأبرزها الإجهاد، والقلق، واضطراب أنماط النوم. ومع ذلك، مزيل القلق الكافا في (مكافحة الذعر أو المضادة للقلق وكيل) وخصائص مهدئة يمكن تعويض العديد من الأمراض الأخرى التوتر والقلق ذات الصلة.

    1. Kava as a Therapy for Anxiety
    2. Kava May Remedy Menopausal Mood Swings

    3. Weight Loss

    4. Combat Premature Aging

    5. Quit Smoking Aid

    6. Combat pain as an analgesic

    7. Insomnia

    8. Depression

  • السابق:
  • التالى:
  • إرسال رسالتك لنا:

    التحقيق الآن
    • * CAPTCHA: الرجاء تحديد البيت

    منتجات ذات صله

    التحقيق الآن
    • * CAPTCHA: الرجاء تحديد السيارات

    التحقيق الآن
    • * CAPTCHA: الرجاء تحديد القلب

Kava Extract

Kava Extract

Short Description:

[Latin Name]  Piper methyicium L. [Specification] Kavalactones ≥30.0% [Appearance] Yellow powder Plant Part Used: Root [Particle size] 80Mesh [Loss on drying] ≤5.0% [Heavy Metal] ≤10PPM [Storage] Store in cool & dry area, keep away from the direct light and heat. [Shelf life] 24 Months [Package] Packed in paper-drums and two plastic-bags inside. [Net weight] 25kgs/drum [What is Kava?] Kava, also known as piper methysticum, kava kava, and ‘awa, is a small shrub native to the islands in th...


  • FOB Kg: US $0.5 - 9,999 /Kg
  • Min.Order Quantity: 100 Kgs
  • Supply Ability: 10000 Kgs per Month
  • Port: Ningbo
  • Payment Terms: L/C,D/A,D/P,T/T
  • Product Detail

    Product Tags

    [Latin Name]  Piper methyicium L.

    [Specification] Kavalactones ≥30.0%

    [Appearance] Yellow powder

    Plant Part Used: Root

    [Particle size] 80Mesh

    [Loss on drying] ≤5.0%

    [Heavy Metal] ≤10PPM

    [Storage] Store in cool & dry area, keep away from the direct light and heat.

    [Shelf life] 24 Months

    [Package] Packed in paper-drums and two plastic-bags inside.

    [Net weight] 25kgs/drum

    Kava Extract221112

    [What is Kava?]

    Kava, also known as piper methysticum, kava kava, and ‘awa, is a small shrub native to the islands in the South Pacific. The root and stems are made into a non-alcoholic, psychoactive beverage that has been used socially and ceremonially for hundreds of years in Hawaii, Fiji, and Tonga.

    Kava is traditionally prepared by placing ground root and stem into a porous sack, submerging in water, and squeezing the juice into a large, carved, wooden bowl. Coconut half-shell cups are dipped and filled — punch bowl style. After drinking a cup or two a feeling of heightened attention combined with relaxation begins to come on. Although it is soothing, it is unlike alcohol in that thoughts remain clear. The flavor is largely inoffensive, but some find that it takes getting used to; it really depends on your preference for earthy flavors.

    Kava Extract222

    [Kava is Safe to Use]

    The safe and effective benefits of kava to relieve symptoms of anxiety were also supported in a meta-analysis, a systematic statistical review of seven human clinical trials published in 2000 in the Journal of Clinical Psychopharmacology, and again in a similar critical review in 2001. The reviews did not find significant adverse effects related to liver toxicity.

    In conclusion, the liver is affected by many substances, including prescription and non- prescription drugs, as well as alcohol, which is a major cause of liver damage. We must be aware that herbs are potent medicines, to be treated with the appropriate respect regarding potential interactions and toxicity, including to the liver. On the other hand, Kava kava’s margin of safety far surpasses that of it’s pharmaceutical equivalent.

    [Function]

    Kava’s can help offset a number of problems, most notably stress, anxiety, and disrupted sleep patterns. However, kava’s anxiolytic (anti-panic or anti-anxiety agent) and calming properties can offset many other stress and anxiety related ailments.

    1. Kava as a Therapy for Anxiety
    2. Kava May Remedy Menopausal Mood Swings

    3. Weight Loss

    4. Combat Premature Aging

    5. Quit Smoking Aid

    6. Combat pain as an analgesic

    7. Insomnia

    8. Depression

  • Previous:
  • Next:
  • Send your message to us:

    INQUIRY NOW
    • * CAPTCHA: Please select the Star

    Related Products

    INQUIRY NOW
    • * CAPTCHA: Please select the Flag